محافظات
بالصور.. حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة أحمد عرابي بكفر الشيخ
الثلاثاء 28/مارس/2017 - 09:58 م
طباعة
sada-elarab.com/32858
أقامت مدرسة أحمد عرابي الإبتدائية التابعة لإدارة غرب كفر اشيخ العليمية،اليوم الثلاثاء،حفل ختام الأنشطة الطلابية،بحضور مصطفي مرعي مدير عام الإدارة،وعبد الله الخولي وكيل الإدارة ،و محمد عبد الفتاح مدير التعليم الإبتدائي، واحسني بركات مدير التعليم الإعدادي ،ومحمود مصباح رئيس مجلس الأمناء بالإدارة،ولفيف من القيادات التعليمية.
أكد "مرعي"، خلال الاحتفالية التي بدأت بجولة بمعرض مخرجات الأنشطة ومعرض مخرجات برتوكول تعاون بين شركة المياه وتلاميذ المدرسة، ثم قيام الطلاب بتقديم عدد من الفقرات الفنية والإستعراضية والموسيقية ، على أهمية الأنشطة الطلابية التي تغرس في الطالب حب المنافسة الشريفة والقدرة على إظهار مهاراته وإبداعاته أمام الآخرين.
وأضاف "مرعي "أن الإحتفال بختام الأنشطة الطلابية هذا العام لها مذاق خاص والتي تأتي بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الأم التي ينتظرها الجميع لرد الجميل إلى المرأة المصرية وتكريمها بشكل يليق بالجهود والتضحيات التي قدمتها لتربية أبنائها وإعدادهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.
وفي نهاية الحفل كرم مدير عام إدارة غرب الطلاب المتفوقين علميًا،والطالب الفائز بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في لعبة الجمباز،وكذلك الطلاب الحاصلين علي المركز الأول في لعبة المصارعة الرومانية.
وعلي هامش التكريم قام مرعي بتكريم مصطفي سنار مسئول التوعية والإرشاد بشركة مياة الشرب والصرف الصحي،والعديد من التلاميذ ومديري المدارس علي مستوي الإدارة لنجاح مبادرة نهر النيل شريان حياة علي مستوي مدارس إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.










