محافظات
مجلس جامعة بنها يوافق على فترتين لامتحانات نهاية العام
الثلاثاء 28/مارس/2017 - 08:13 م
طباعة
sada-elarab.com/32840
وافق مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة علي ان يتم عقد الامتحانات في نهاية الفصل الدراسي الثاني هذا العام علي فترتين صباحيه من الساعه 9ص الي 12 ظهراً، ومسائيه من الواحده وحتي الرابعه عصراً، علي الا تعقد الامتحانات في أول ايام شهر رمضان المعظم، مراعاة لمطالب أغلب الطلاب خاصة الوافدين من أبناء الدول العربيه الدارسين في جامعة بنها.
كما وافق المجلس علي مواعيد الامتحانات كما عرضها عدداً من عمداء الكليات وفقاً لظروف كل كليه، والتي تم الموافقه عليها من قبل الطلاب خلال المشاورات التي تمت بين الطلاب وأساتذتهم في مختلف الكليات.
منطقة المرفقات










