محافظات
تنفيذي كفر الشيخ يوافق على إنشاء مدرستين ونقطة شرطة ومحطة صرف
وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة اللواء السيد نصر على العديد من الموضوعات الخدمية التي تم مناقشتها خلال الاجتماع.
وقد تمت الموافقة علي وعلي تخصيص مساحة 12قيراط الواقعة بحوض تاية عبيش /9قسم اول قطعة 10 بناحية قرية الروضة مركز سيدي سالم تبرع المواطن ابراهيم عبد اللة جاويش، وذلك لإقامة مدرسة ثانوي عام عليها وذلك طبقا للحدود الموضحة بمعاينة الادارة الزراعية بسيدي سالم،كما تمت الموافقة علي تخصيص مساحة 67ر2194 متر مربع الواقعة بحوض الدجاجه زمام جمعية الحمراء ـ مركز كفر الشيخ ـ تبرع احد المواطنين وذلك طبقا للحدود والمعالم الموضحة بمحضر معاينة مديرية الزراعة بكفرالشيخ لإقامة مدرسة ثانوي مشتركة عليها.
كما وافق المجلس التنفيذي علي إنشاء نقطة شرطة الخادمية مركز كفر الشيخ،علي مساحة 7 أسهم و11 قيراط،والموافقة علي إقامة محطة صرف صحي عليها بقرية ابيانة مركز مطوبس علي مساحة 625م ــتبرع بها المواطن نادرعبداللة زغلول.










