محافظات
بالصور.. إضراب سائقي السيارات السزوكى ببنها
أضرب سائقو السيارات السوزوكي بخط وابور الثلج – الأهرام – الفلل بمدينة بنها عن العمل، احتجاجا علي عمل السيارات السوزوكي الملاكي بنظام الاجرة دون دفع الرسوم المقرره من الضرائب والكارتة والسرفيس الخاص بإدارة المواقف العمومية.
وأكد السائقون المضربون عن العمل أنهم يقومون
بدفع الضرائب والكارتة ويقوم السائقين الملاكي بالتحميل دون دفع هذه الرسوم مما يعد
مخالفا، وشهد الإضراب حدوث مشادات تطورت الي مشاجرات بين الفريقين.
وإتهم المضربون رجال المرور بالتواطؤ لصالح
سائقي الملاكي مطالبين بحملات مفاجئة علي هولاء السائقين والتحفظ علي سياراتهم حتى
يتم ترخيصها لهم.
وسادت حالة من الارتباك داخل هذا الخط بين
المواطنين وتكدس الحركة المرورية امام محطة السكة الحديد وميدان الإشارة.
ومن جانبه، أكد اللواء محمد درويش مدير
مرور القليوبية ان هناك 20 سيار السوزوكي الاجر فقط هم الذين قاموا بالاضراب والذي
تم فضه فورا واعادة حركة المرور الي طبيعتها مرة اخري وسيتم عمل حملات مكثف لضبط السائقين
الملاكي الذين يعملون بالاجرة لضبطهم والتحفظ علي سياراتهم لحين فتح التراخيص لهم مرة
اخرى.










