محافظات
غدا .. قطع المياة عن مدينة طوخ
الإثنين 27/مارس/2017 - 05:11 م
طباعة
sada-elarab.com/32646
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن إجراء غسيل دوري لشبكات مياه مدينة طوخ غدا ،الثلاثاء ، مما يترتب على ذلك انقطاع المياه ابتداء من الساعه التاسعة مساءاً وحتى الساعه الثالثة فجراً.
وأهابت الشركة باالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفايات تدبير احتياجاتهم خلال فترة انقطاع المياه .










