محافظات
محافظ الإسكندرية يشدد على إزالة التعديات على أراضي الدولة
شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بالتصدى بكل قوة و حزم لكل متعدي على أراضي الدولة ومحاسبته و تطبيق أحكام القانون، مؤكدا ضرورة التنسيق بين الجهاز التنفيذي و مديرية الأمن لتطبيق أحكام القانون ومحاسبة المتعدين.
وبناء على ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي
عن تعدي إحدى الشركات الخاصة العاملة فى مجال استصلاح الاراضى الزراعية و محاولتها
ردم بحيره مريوط حوض ٥٠٠٠ فدان.
شنت محافظة الإسكندرية بالتعاون مع مديرية
الأمن و هيئه الثروة السمكية بالإسكندرية حملة مكبرة بقيادة شرطة البيئة والمسطحات
المائية برئاسة العميد طارق الملاح لأزاله التعديات على بحيره مريوط حوض ٥٠٠٠ فدان
بنطاق قسم شرطه اول العامريه وتم إزاله ردم على مساحه ٥٠٠ فدان و تم فتح مسارات المياه
التى تقوم بتغذيه بحيره مريوط
هذا وقد ألقيت قوات الأمن القبض على اثنين
من المزارعين، وهرب مدير إحدى الشركات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي للتعدي على أملاك
الدولة، وتجفيف وردم بحيرة مريوط، بالاشتراك مع عدد من مسئولي "الري والزراعة
والثروة السمكية".










