محافظات
غدًا.. وزير التنمية المحلية يزور القليوبية والشرقية
الإثنين 27/مارس/2017 - 12:41 م
طباعة
sada-elarab.com/32587
يقوم وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف بزيارة ميدانية غد الثلاثاء الي كل من محافظتي القليوبية والشرقية حيث من المقرر ان يحضر الدكتور الشريف خلال زيارتة لمحافظة الشرقية اجتماع لمجلس جامعة الزقازيق في إطار خطة الوزارة للاستعانة بالجامعات الإقليمية في جهود الإسراع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظات.
كما سيقوم الوزير بتفقد عدد من المشروعات
الجاري تنفيذها كلتا المحافظتين.










