رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
قيادية بحماة الوطن : تطوير تكافل وكرامة خطوة مهمة نحو التحول من الدعم التقليدي إلى التمكين الاقتصادي الهيئة الوطنية للإعلام تنظّم في رأس الخيمة جلسة رئيسية ضمن الحملة الوطنية للتعريف بمعايير المحتوى الإعلامي تقرير المجلس الدولي للنقل النظيف (ICCT).. أكثر من 6,300 شاحنة كهربائية جديدة سُجلت في أوروبا خلال الربع الأول من 2026 نيسان مصر تحصد 6 جوائز وتكريمات مرموقة تأكيدًا لمكانتها الريادية في السوق المحلي النائب نصر الدين يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات.. انحياز لكبار السن وزير المالية: تضافر كل الجهود الأفريقية لتبني الأولويات القارية في المحافل المالية العالمية التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا المجلس القومي للمرأة يشارك في جلسة نقاشية بعنوان "مدن وأماكن عامة آمنة للنساء والفتيات“ جامعة كفر الشيخ تحقق 100% من المستهدف في البرنامج الرئاسي "مودة" بتدريب 4384 طالبًا وطالبة المستشارة أمل عمار تشارك في ختام ورش النيابة العامة حول جرائم العنف ضد المرأة ودعم الضحايا

محافظات

رئيس جامعة بنها يبكي أثناء إلقاء كلمة بمناسبة عيد الأم

الأحد 26/مارس/2017 - 09:04 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

بكى الدكتور سيد القاضي، رئيس جامعة بنها، أثناء إلقاء كلمته أمام الحضور في الاحتفال الذي نظمته جامعة بنها بمناسبة بعيد الأم بقاعة الاحتفالات الكبرى بمجمع الكليات ببنها، وذلك تفاعلاً مع كلمته التي ألقاها أمام أمهات الشهداء، والتي قال فيها: "في عيد الأم قلوبنا تلهث بالدعاء وتتألم قلوبنا لكل أم فقدت ابنها شهيداً أو مصاباً من أبناء الجيش والشرطة على يد الإرهاب الأسود أثناء دفاعهم عن الوطن والحفاظ على أمن واستقرار البلاد".

وأضاف القاضي: "أننا مهما كرمنا أمهات الشهداء لن نعطي أم الشهيد حقها، أم الشهيد قد اصطفاها الله دون خلقه ليمتحنها وقد وجدها الله من الصابرين، أم الشهيد لا يدرك أحد معنى أن تفقد أم فلذة كبدها غيلة وغدراً إلا إذا جرب إحساس الأمومة، لك الله أيتها الأم الشجاعة الصابرة".

هذا وقد قام رئيس الجامعة بتكريم 131 أماً من أسر شهداء الجيش والشرطة والعاملات وموظفات جامعة بنها، حيث تم تكريم 13 أماً من أسر شهداء الجيش و7 أمهات من أسر شهداء الشرطة و38 من الأمهات من العاملات والموظفات بالجامعة، و13 من أعضاء هيئة التدريس، و21 من أمهات الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، و48 من أمهات متحدي الإعاقة، و2 من الأمهات المثالية، وتكريم أول سائقة سيارة أجرة في القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبو العينين، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads