محافظات
تعيين 26 إمامًا وخطيبًا بأوقاف القليوبية
اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، تعيين (364) إمامًا وخطيبًا من الناجحين من محافظات: (الشرقية – والمنوفية – والدقهلية – والبحيرة – والجيزة – وسوهاج – والقليوبية)، وحصلت القليوبية علي علي تعيين 26 ، من المتقدمين لمسابقة الأئمة رقم ( 1 ) لسنة 2016م .
وأشار "جمعة" إلى أنه يتم تسلم
كل منهم العمل بالمديرية المذكورة أمام اسمه لتعيينهم بها ، وعليهم تسليم ملفاتهم لشئون
العاملين بديوان عام الوزارة خلال عشرة أيام من تاريخه.
ويذكر أن مديرية أوقاف القليوبية، أقامت
خلال الأسبوع الماضى 38 قوافل دعوية مركزية
بمساجد القليوبية ، بقيادة الشيخ محمود أبو حبسة وكيل الوزارة ، والشيخ صفوت أبو السعود
وكيل المديرية، والشيخ إسماعيل أحمد، مدير الدعوة ، والشيخ محمد الصاوى رئيس قسم المساجد
الأهلية ، والشيخ على عبد النعيم - رئيس قسم المساجد الحكومية ، ود . محمد نصار - رئيس
قسم الإرشاد الدينى.
وتناولت أهم الموضوعات والقضايا التى تصب
فى صالح الدعوة، وتقيم أسس التعايش بين الناس ، مع التركيز على أخلاقيات الإسلام، وتطهير
المجتمع من الأخلاق الرديئة.










