محافظات
الجامعة العربية تكرم طالب القليوبية الفائز بمسابقة التحدث بالفصحى
الأحد 26/مارس/2017 - 02:26 م
الطالب عبد العزيز على عبد الرحمن
طباعة
sada-elarab.com/32443
قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن المديرية ستقوم بتكريم الطالب عبد العزيز على عبد الرحمن بمدرسة أمين سامى الإعدادية بالبرداعة الفائز بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والشعر وتعميق دراسة النحو والتى صعد فيها الطالبة ياسمين رجب رمضان بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بالمرحلة الثانوية وللمرحلة الإعدادية الطالب عبد العزيز علي عبد الرحمن بإدارة القناطر الخيرية تحت إشراف توجيه عام اللغة العربية بالمديرية وادارة العلاقات العامة بالمديرية برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وقال عجلان إنه سيتم تكريم الطالب بجامعة
الدول العربية يوم 5 إبريل المقبل ضمن الفائزين على مستوى الجمهورية.










