رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

نهيان بن مبارك وزير التسامح الإماراتي يتلقى نسخة من الوثيقة الفكرية لمهرجان الجبل الثقافية

الخميس 13/فبراير/2020 - 01:37 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام

تلقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في دولة الإمارات نسخة من "وثيقة الجبل الثقافية في التسامح" التي صدرت في ختام الدورة الثانية لمهرجان الجبل الثقافي، الذي نظمته مؤخرا جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع مركز الفجيرة للمغامرات.
كما قام معاليه بالتوقيع على الوثيقة الاصلية التي تعكس افكار الشباب حول مفاهيم التسامح والتعايش السلمي بين الأفراد والشعوب والتي تعد قاعدة للاستقرار وانجاح كل خطط التنمية واستدامتها.
وخلال استقبال معاليه في قصره بأبوظبي مساء امس خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية وسعيد المعمري مدير مركز الفجيرة للمغامرات أشاد الشيخ نهيان عقب توقيعه على الوثيقة بدور جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية في تنظيم الفعاليات الثقافية والمجتمعية التي تستهدف كافة فئات المجتمع خصوصاً الشباب، كما ثمن دور مركز الفجيرة للمغامرات في نشر وتشجيع رياضة المغامرات الجبلية والبحرية داخل الدولة.
وعرض خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية أبرز إنجازات الجمعية من مشاريع ومبادرات في الجانب الأدبي والثقافي والاجتماعي والرياضي، والخطة الاستراتيجية التي وضعتها للعام الجاري، من خلال طرح مبادرات وأفكار مبتكرة، مشيراً إلى الدعم الكبير من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لمشاريع الجمعية الثقافية والمجتمعية، وترسيخ تميزها داخل المجتمع المحلي والدولي.
ومن جانبه استعرض سعيد المعمري مدير مركز الفجيرة للمغامرات أبرز نشاطات المركز التي تتنوع ما بين صحراوية، وبرية، وجبلية وبحرية، مؤكدا اهمية التوجيهات الكريمة لسمو ولي عهد الفجيرة في دعم  المركز وفعالياته.
وأشار المعمري إلى أن المركز يعمل على تنفيذ حزمة من البرامج والفعاليات المتنوعة التي تكرس اسم الفجيرة على خريطة الرياضات العالمية الصعبة والمغامرات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر