محافظات
1.4 مليون جنيه لصندوق التكافل بمستشفيات جامعة بنها
الجمعة 24/مارس/2017 - 11:22 ص
طباعة
sada-elarab.com/32174
وافق الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها على توفير مبلغ مليون و400 الف جنيه لدعم العاملين بكادر المهن الطبية بمستشفيات بنها الجامعية وصرف مستحقات صندوق التكافل الإجتماعى والخارجين من الصندوق على ان يتم تخصبص المبلغ من ميزانية الباب الأول بالمستشفيات وفى حالة القصور يتم التوفير من الموارد الذاتية بقسم التعليم
وكان الدكتور يسرى السعيد مدير عام مستشفيات جامعة بنها قد رفع المذكرة التى اعدتها إدارة الموازنة للمستشفيات الجامعية وتضمنت طلب تمويل صندوق التكافل بالمبلغ الذى وافق عليه رئيس الجامعة وطلب توفيره من ميزانية المستشفيات الجامعية وفى حالة عدم امكانية التوفير يتم توفيرها من التمويل الذاتى بقسم التعليم بالجامعة










