محافظات
نفق زكى بطوخ يدخل الخدمة رسميًا باستثمار 20 مليون جنيه
أعلن النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونائب دائرة طوخ وقها دخول نفق زكي أسفل الطريق الزراعي بطوخ الخدمة رسميا باستثمارات 20 مليون جنيه.
جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها النائب
مع عدد من المواطنين بالدائرة بعد الإنتهاء من عملية تخطيط المداخل والمخارج الخاصة
بالنفق وإنارته.
أكد بدوي ان هذا المشروع العملاق يع احد
أهم المشروعات الخدمية بدائرة طوخ وتعرض لمشاكل وعقبات كثيرة كادجت تهدد بتوقفه أكثر
من رمة وتعاقب عليه كثير من المحافظين لكنه خرج للنور بعد متابعة جادة من كافة المسئولين
بالدولة وموافقة رئيس الوزراء المهندس شربف إسماعيل علي مطلبه العاجل بالتنفيذ بالأمر
المباشر حتي يستكمل المشروع بعيدا عن المشاكل السابقة التي أحاطت به نتيجة سوء الطرح
والتنفيذ من الشركة السابقة حتي توقف العمل به نهائيا ثم تم استئناف العمل مرة اخري
وتم توسعة النفق من حارة واحدة للمرور إلي حارتين حتي لاتتكرر مأساة نفق الحدادين الحالية.
ووجه بدوي الشكر لرئيس الوزراء والدكتور
رضا فرحات محافظ القليوبية الاسبق الذي ساعد بقوة لإستكمال المشروع حتي خرج للنور.
أوضح بدوي أننا لا نكتفي بالحصول علي التأشيرات
في مثل هذه المشروعات وحسب إنما تتم المتابعة حتي يخرج المشروع للنور بالفعل كما حدث
في نفق زكي.










