محافظات
مدير وحدة مرور العبور يقدم محاضرات للطلاب عن الوعى المرورى
نظمت إدارة العبور التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية سلسلة من الندوات والمحاضرات لتنمية الوعى المرورى والتوعية بمخاطر العبور الخاطئ والسير الخاطئ بالطريق بما يشكل خطرا على السلامة العامة .
وقال سعيد ندا
مدير عام الإدارة ان الندوات والمحاضرات تتم بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية
والتعليم بالقليوبية فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مديرية التربية والتعليم
ومديرية أمن القليوبية .
وأضاف أن البرنامج
تضمن محاضرات القاها الرائد محمود عصمت رئيس وحدة مرور العبور وعددا من القيادات الأمنية
حيث تم عرض للعلامات والإشارات المرورية واتجاهات السير الصحيحة وكيفية عبور الطريق
وأهم العلامات الإرشادية التى توجد على الطرق العامة .
وتابع ندا أن التعاون
بين مديرية أمن القليوبية والإدارة تعاونا مثمرا يطبق فعليا بين الإدارة وقسم العبور
وادارة مرور العبور ووحدات الحماية المدنية والشرطية.










