محافظات
محافظ أسوان ومدير الأمن يشهدان تدشين خمس وحدات نهرية بميناء السد العالى
الخميس 09/مارس/2017 - 05:42 م
طباعة
sada-elarab.com/29489
قام اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان يرافقه اللواء مجدي موسي مدير أمن أسوان بتدشين وإستعراض خمس وحدات نهرية بميناء السد العالى غرب لتصبح قوة ردع ضد الأنشطة الممنوعة من مخالفى القانون وخاصة الصيادين الدخلاء على بحيرة ناصر والتصدى لكافة صور مخالفة القانون فى كافة مجالات العمل ببحيرة ناصر .
حيث ستنضم تلك السفن لمنظومة تأمين مسطح البحيرة خلال فترة توقف الصيد كما تم رفع كفاءة وتطوير وصيانة 3 وحدات نهرية بترسانة المقاولون العرب والبورسعيدية كما قامت هيئة تنمية الثروة السمكية بتدبير 2 وحدة تأمين إحتياطية ليتم تشغيل هذه الوحدات بكفاءة عالية.










