محافظات
محافظ قنا يفتتح المرحلة الثانية لتطوير كوبري السكة الحديد العلوي
الخميس 09/مارس/2017 - 04:48 م
طباعة
sada-elarab.com/29474
افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ فنا المرحلة الثانية من أعمال صيانة وتطوير كوبري السكة الحديد العلوي بمدينة قنا بعد أعمال صيانة استغرقت نحو عامين بتكلفة ٨ مليون جنيه.
ووجه الهجان الشكر إلي هيئة الطرق والكباري بمحافظة قنا قائلا إنه سوف يفتتح هذا الشهر عدد من المشروعات ومن ضمن المشروعات إدارة مرور قفط وعدد ٢ مباني للحماية المدنية بقنا ونجع حمادي ومركز الحكيم وحمام السباحة الخاص بفتيات قنا بعد أعمال التطوير.
يذكر أن الهجان افتتح المرحلة الأولى من أعمال صيانة وتطوير الكوبري في 26 يونيو العام الماضي بعد أعمال صيانة استغرقت نحو 6 أشهر.










