محافظات
بالصور.. وزير التموين ومحافظ القليوبية يحتفلان بيوم الشهيد مع طلاب العبور
نظمت إدارة العبور التعليمية برئاسة سعيد ندا مدير عام الإدارة بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية احتفالية وطنية تزامنا مع الاحتفال بيوم الشهيد الذى يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض.
وشهدت الاحتفالية التى تزامنت مع افتتاح ميدان الشهيد لواء اركان حرب
عادل رجائى، حضور اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية والدكتور على مصيلحى وزير التموين
والكاتب الصحفى مصطفى بكرى، والمهندس احمد عمران رئيس جهاز مدينة العبور
ومحمد مدينة ورضوان الزياتى عضوي مجلس النواب وأعضاء مجلس أمناء التعليم بالعبور، والعقيد محمد سلامة مأمور قسم العبور وعددا من القيادات الأمنية والشعبية
والتنفيذية.
وقدم طلاب مرحلتى رياض الأطفال والمرحلة
الابتدائية بمدرسة مهربان علييف الرسمية للغات فقرات وطنية ورفعوا الاعلام الوطنية
مرددين الهتافات التى تعبرعن حب الوطن .
وقال سعيد ندا مدير عام إدارة العبور التعليمية
إن الإدارة التعليمية شاركت فى فعاليات افتتاح ميدان الشهيد لواء اركان حرب عادل رجائى
الميدان الذى استشهد فيه الشهيد عادل رجائى منذ أربعة أشهر بالعبور.
وأضاف ندا أن طلاب مدرسة مهربان علييف قاموا
بحمل الورود الحمراء حزنا على دم الشهيد وغيره من شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم
فداء لمصر وشعبها ورفضا للإرهاب الاسود الذى لن ينجح في النيل من مصر وأمنها واهلها.
كما تم عمل لافتات التى تعبر عن رفض الارهاب
والمطالبة بالتصدى لأعداء الوطن والمتربصين به.










