محافظات
غدا.. إدارة العبور التعليمية تشارك فاعليات إفتتاح ميدان الشهيد "عادل رجائي"
الأربعاء 08/مارس/2017 - 09:19 م
طباعة
sada-elarab.com/29377
قال سعيد ندا مدير عام إدارة العبور التعليمية أن الإدارة التعليمية تشارك غدا فى فعاليات افتتاح ميدان الشهيد لواء اركان حرب عادل رجائى بحضور اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية وعددا من الوزراء وقيادات وزارة الداخلية والقوات المسلحة وذلك الميدان الذى استشهد فيه الشهيد عادل رجائى منذ اربعة أشهر بالعبور.
وقال ندا أن طلاب مدرسة مهربان علييف سيقومون باستقبال الوزراء والضيوف بالورود الحمراء حزنا على دم الشهيد وغيره من شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها ورفضا للإرهاب الاسود الذى لن ينجح في النيل من مصر وامنها واهلها.
كما تم عمل لافتات للترحيب بالضيوف والتأكيد على رفض الارهاب.










