محافظات
محافظ القليوبية: لا صحة لتقليل عدد الأرغفة لكل مواطن
إستعرض اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الخطة التنفيذية لقطاع التموين بالمحافظة حيت تم توريد 50 ألف طن سكر و1919 لتر زيت و327 طن أرز تم توزيعهم هذا الشهر على المحلات التجارية ومنافذ التوزيع.
وأضاف أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية أنه تم إستلام 15 ألف بطاقة تموين وجاري توزيعها على المواطنين مشيرا إلى أنه يتم توزيع الخبز في المخابز بصورة جيدة ولا يوجد أي مشكلة في توزيع الخبز ولا صحةلتقليل عدد الأرغفة المخصصة لكل مواطن.
وفي مجال مستودعات الغاز فقد تم توريد 218 ألف إسطوانة هذا الشهر على عدد 172 مستودع بمختلف مدن وقري المحافظة، ومن جانبة طالب المحافظ إعادة توزيع خريطة إستطونات الغاز على المستودعات بعد دخول الغاز لبعض المدن .
وفي قطاع المياه والصرف الصحي فقد ذكر المسئول عن الجهاز التنفيذي لشركة المياه والصرف الصحي أنة تم تخصيص 1مليار و400 ألف جنيه لمشروعات المياه وتخصيص مبلغ 3 مليار و 400 ألف جنيه لمشروعات الصرف الصحي .
كما طالب عشماوي التفنيذين بمتابعة المشروعات وحل المشاكل الخاصة بها لإنجاز الخطة المالية ودفع عجلة التنمية بالقليوبية.










