محافظات
السيطرة على حريق نشب في مصنع ألبان بالعبور
الأربعاء 08/مارس/2017 - 04:22 م
صورة أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/29319
تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق هائل شب في مصنع ألبان بمدينة العبور ولم يسفر عن أى خسائر بشرية أو إصابات وقدرت الخسائر بنحو مليون جنيه حيث أتت النيران إلى ماكينات وخطوط إنتاج بالمصنع، وتبين أن سبب الحريق؛ قيام أحد العمال باستخدام ماكينة لحام فى بعض أعمال الصيانه فتطاير الشرر وأدى للحريق
وتلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطاراً بوقوع حريق بمصنع ألبان بالمنطقه الصناعيه بالعبور، وانتقل على الفور النقيب محمد رجب بدوى رئيس قطاع الإطفاء بالعبور وسيارات الدفاع المدنى وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها.
وتبين أن المصنع يقع على مساحة 400 متر، ملك (أحمد ع)، وأتت النيران على 5 ماكينات بالمصنع، وقُدرت الخسائر المبدئية بنحو مليون جنيه ولم تقع أى خسائر بشرية.










