محافظات
دهب وسانت كاترين تستقبلان 621 سائحًا خلال 24 ساعة
استقبلت مدينة دهب، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 541 سائحًا، منهم 233 سائحًا أجنبيًا، و300 سائح مصري، و8 سائحين عرب.
وأوضح اللواء طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب، في تصريح اليوم الأربعاء، أن السائحين قاموا بزيارة مناطق البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة رياضة الغوص، وقاموا أيضًا برحلات سفاري إلى وادي قنا، والطويلات للتمتع بركوب الجمال، وتناول العشاء البدوي، بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية في أبو جالوم والبلولاجون عن طريق الجمال والمراكب.
كما استقبلت مدينة سانت كاترين خلال الـ 24 ساعة الماضية 80 سائحا من مختلف الجنسيات منهم 70 أجنبيا و10 مصريين.
وأوضح المهندس السيد عبد الصادق، رئيس الوحدة المحلية لمدينة سانت كاترين، ان السائحين قاموا بزيارة دير سانت كاترين الذي يحتوي على الكنيسة الكبرى وكنيسة العليقة المقدسة والمسجد الفاطمي ومتحف الدير، والصعود إلى جبل موسى وجبل المناجاة، وزيارة محمية سانت كاترين وقبر النبي صالح، ومنطقة وادي حبران التي تضم نقوش سيناوية قديمة، وجبل عباس، ومنطقة جبل الصناع التي تضم العديد من الآثار الإسلامية، بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في المخيمات البدوية.










