محافظات
بالصور.. جامعة بنها تشارك في "كيف أحدد مستقبلي" بالكويت
تختتم غدا الخميس فعاليات ملتقى "كيف أحدد مستقبلى" التى بدأت أمس الثلاثاء بدولة الكويت بمشاركة عدد من الجامعات العربية وشاركت جامعة بنها فى الملتقى والمعرض الذى أقيم على هامشه بوفد يرأسه الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عيد حميدة عميد كلية التجارة والدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب.
وقال أبو العينين إن المعرض يعتبر فرصة
كبيرة لدعم برامج التعليم في الدول العربية وبناء الشركات بين المؤسسات التعليمية بمختلف
الدول مشيرا الى أن جامعة بنها تقدمت فى المعرض ببرامج عن التعليم الجامعى والدراسات
العليا في إطار السعي نحو العالمية في البرامج التعليمية المختلفة وجذب الطلاب الوافدين.
وأكد نائب رئيس الجامعة أن جناح جامعة بنها
قد شهد إقبالاً من الطلاب الكويتيين للاستعلام عن البرامج الجديدة بها، حيث توافد أساتذة
الجامعات وطلاب المدارس الكويتية للاستفسار عن نظم التعليم في الجامعات المصرية وجامعة
بنها.










