محافظات
الهجان وخضاري يتفقدان مستشفي دشنا المركزي
قام عبد الحميد الهجان محافظ قنا يرافقه الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الإحلال والتجديد التي تجري بمستشفي دشنا .
أوضح محافظ قنا انه تم الانتهاء من الأعمال الخراسانية بالمستشفي ويجري تنفيذ أعمال المباني وإعمال الالكتروميكانيكيا الخاصة بتركيب ( المصاعد – أجهزة الإنذار- الكهرباء – الغاز- أجهزة الإطفاء ) .
والجدير بالذكر المستشفي مقام علي مساحة 2300 م2 ومكونة من ثلاثة طوابق علوية وطابق ارضي يجري تنفيذها تحت إشراف جهاز الخدمات والوطنية للقوات المسلحة وتقدر التكلفة الإنشائية لها بحولي 250 مليون جنيه .
وفي سياق متصل تفقد الهجان وحدة طب الأسرة بقرية فاو قبلي للاطمئنان علي مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمرضي وأكد خلال زيارته للوحدة علي ضرورة التزام العاملين بمواعيد الحضور والانصراف الرسمية كما تأكد من توافر الأدوية والأمصال الضرورية بصيدلية الوحدة .
وأكد أن هناك متابعة مستمرة للمستشفيات والوحدات الصحية علي مستوي المحافظة للوقوف على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع مؤكدا على أن محافظة قنا تعطي أولوية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال تطوير المستشفيات وتدعيمها بأجهزة حديثة لخدمة المرضي .










