محافظات
اكتشاف بؤرة جديدة مصابة بالحمى القلاعية بنجع حمادي
الثلاثاء 07/مارس/2017 - 06:11 م
طباعة
sada-elarab.com/29157
كشف مصدر مسؤول بمديرية الطب البيطري بمحافظة قنا عن ظهور بؤرة جديدة لمرض الحمى القلاعية بين الماشية بقريتي أبوحزام وحمرة .دوم بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا
وفال المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه-، إن بؤرة جديدة لمرض الحمى القلاعية ظهرت في قريتي حمرة دوم وأبوحزام وأن مديرية الطب البيطري بدأت في إجراء التحصيات اللازمة للماشية المتواجدة في نطاق القريتين فور اكتشاف بؤرة المرض .










