محافظات
إحالة 6 أئمة للشئون القانونية لتقصيرهم بقها
الثلاثاء 07/مارس/2017 - 04:13 م
الشيخ محمود أبو حبسة
طباعة
sada-elarab.com/29121
أصدر الشيخ محمود أبو حبسة، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، قراراً بإحالة 6 أئمة بمساجد المحافظة للشئون القانونية لتقصيرهم فى واجبهم الوظيفى .
وأشار أبو حبسة في تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه نتج عن التحقيقات ، نقل إمام مسجد أبو بكر الصديق بالناصرية بإدارة أوقاف قها وكذا جميع العاملين بالمسجد نظرا للإهمال الشديد الذى تلاحظ بالمسجد .










