محافظات
رفع 40 طن ناتج تطهير ترعة أمام مستشفى القناطر الخيرية
قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب بحملة نظافة بشوارع المدينة وأعمال النظافة المسائية بمنطقة السوق، وأعمال النظافة بمنطقة الجزيرة الوسطى بالطريق السريع، بالإضافة إلى قيام الوحدة المحلية بمركز ومدينة طوخ برفع القمامة والأتربة بقرية مشتهر.
كما قامت الوحدة المحلية بمركزومدينة القناطر الخيرية برفع ناتج تطهير ترعة الساحل أمام مستشفى القناطر الخيرية، حيث تم رفع حوالي 40 طن ونقلهم للدفن الصحي بأبوزعبل واستكمال أعمال تطهير مصرف البرادعة بجوار كوبري صنافير بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس .
وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري اللائق للمحافظة بالمدن والأحياء.
ومن جانبه أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أن النظافة على قمة أولويات المحافظة.
كما أكد على أهمية تعاون المواطنين مع الأجهزة التنفيذية لتطبيق منظومة النظافة داخل المحافظة .










