محافظات
حملة إطفاء مكامير فحم بناحية أجهور والعمار
الثلاثاء 07/مارس/2017 - 01:02 م
طباعة
sada-elarab.com/29073
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ بتكثيف المرور والمتابعة على مكامير الفحم بنطاق مركز ومدينة طوخ، وتبين قيام بعض المواطنين بإشعال المكامير الخاصة بهم بناحية قريتى أجهور الكبرى والعمار الكبرى، وهى غير مطابقة للمواصفات، لذلك تم تنفيذ حملة لإطفاء هذه المكامير، وتم تحرير محاضر مخالفة بيئية للمخالفين وإرسالها لمركز شرطة طوخ لاستكمال إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بشأن التصدي لمكامير الفحم التى تؤثر على الصحة العامة للمواطنين ومنع إقامتها وتشغيلها بدون مطابقة للمواصفات العلمية والصحية .










