محافظات
"بدوي" يحصل على موافقة مدير الأمن بفتح شارع القسم بقها
وافق اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية الجديد، علي مطلب النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على إعادة فتح شارع القسم بقها لتسيير حركة المرور بعد إغلاقه منذ فترة طويلة، وذلك على غرار فتح حارة واحدة أمام قسم شرطة طوخ.
أوضح النائب أحمد بدوي أن شارع القسم بقها يعد أحد المحاور المرورية الهامة، وتسبب إغلاقه لدواعي أمنية في ارتباك مروري بالمدينة، خاصة أنه يعد محور رئيسي لمدينة قها على الطريق الزراعي السريع.
وجه النائب الشكر لمدير الأمن الجديد علي سرعة الاستجابة لهذا المطلب الجماهيري لأبناء مدينة قها لخدمة سكان المدينة وكافة التجمعات السكنية المجاورة، لاسيما وأن هذا الشارع بمنطقة الخدمات الأساسية بالمدينة، وبالتالي يزداد عدد المواطنين المترددين عليه، حيث يوجد المستشفي المركزي، ومجلسي المدينة وبعض مواقع الخدمات الحكومية الأخري.










