محافظات
جامعة الزقازيق توافق على إنشاء قسم للترجمة بالإدارة العامة للعلاقات
الإثنين 06/مارس/2017 - 05:39 م
طباعة
sada-elarab.com/28993
وافق مجلس جامعة الزقازيق في جلسته الأخيرة برئاسة د. خالد عبد الباري علي إنشاء قسم للترجمة بالإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية وإدراجه ضمن الهيكل التنظيمي للإدارة وذلك بهدف القيام بأعمال الترجمة الخاصة بخطابات المشرفين الأجانب وعقود العمل المقدمة من الجهات الأجنبية والعربية المكتوبة باللغة الإنجليزية والاتفاقيات والمؤتمرات الدولية










