محافظات
دورة تدريبية للعاملين بالإدارة المركزية بجامعة سوهاج
الإثنين 06/مارس/2017 - 03:34 م
طباعة
sada-elarab.com/28972
تنظم إدارة التنظيم والإدارة بجامعة سوهاج دورة تدريبية للعاملين بالإدارة المركزية تتناول التعريف بمشروع الجودة الرؤية والرسالة والاستراتيجية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 مارس الجارى بالقاعة الزجاجية بالجامعة.
صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس الجامعة، وأشارأن الدورة سيشارك بها جميع العاملين بالإدارة المركزية، وسيحاضر بها دكتور أحمد حسانين مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة.









