محافظات
"تضامن القليوبية": الانتهاء من تطوير 17 وحدة وإدخال أحدث الأجهزة بها
الإثنين 06/مارس/2017 - 01:50 م
طباعة
sada-elarab.com/28956
أعلنت صفاء طنطاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، أنه تم الانتهاء من تطوير ١٧ وحدة، وجار الانتهاء من تطوير ١٢ وحدة أخرى، ذلك ضمن البروتوكول الموقع بين الصندوق الاجتماعي والوزارة.
وأشارت طنطاوي
في تصريح لها اليوم، إلى أن تلك الوحدات تم تطويرها وإدخال الأجهزة التكنولوجية الحديثة
لديها ، لتقدم خدمات سريعة للجمهور المستهدف من خدمات التضامن الاجتماعي.









