محافظات
الإسكان: تسليم 637 عمارة بالخانكة نهاية مارس
الإثنين 06/مارس/2017 - 01:39 م
طباعة
sada-elarab.com/28952
أعلن المهندس محمد صبري خربوش، وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية، الانتهاء من ٦٤٨عمارة بالخانكة نهاية مارس الجاري، بالإضافة إلى ١١٣عمارة في عرب العليقات سيتم الانتهاء منهم شهر يونيو المقبل.
وتأتي تلك العمارات
لتنفيذ خطة المحافظة في إنشاء 8000 وحدة سكنية وقد تم تسليم جزء كبير منها لوزارة الإسكان
وتسكينها عن طريق المسابقة الأخيرة التي أعلنتها الوزارة كما تم إزالة التعديات على
مساحة خمسة أفدنة لإقامة عمارات سكنية بمدينة شبرا الخيمة ، كما سيتم إقامة 3 عمارة
سكنية بالتعاون مع وزارة التطوير الحضارى والعشوائيات وذلك لسكان الخيام بالإضافة إلى
2 عمارة تقوم المحافظة بإنشائها لإسكان الإيواء وسيتم التسليم خلال النصف الثاني من
شهر رمضان.









