محافظات
استكمال البرنامج القومي لتأهيل وتدريب الشباب بأسوان
الإثنين 06/مارس/2017 - 11:50 ص
طباعة
sada-elarab.com/28929
تحت رعاية محافظ أسوان مجدي حجازي، سيتم استكمال برنامج تأهيل الشباب وتدريب القيادات الشبابية والتي بدأ مستواها الأول في فبراير الماضي بقاعة مدرسة الفندقية الثانوية المتقدمة بمحافظة أسوان.
جدير بالذكر أنه سوف يتم تكملة المستوى
الأول من موظفين بديوان عام المحافظة، بالإضافة إلى أعضاء ممثلين للاتحاد النوعي للجمعيات
النوبية وكذلك تنفيذ المستوى الثاني، وذلك في الفترة من 3/7 حتى 2017/3/12 بمشاركة
156 دارسا و دارسة من سن 20 إلى 40 سنة.
وسوف يتم التطرق خلال تلك الفترة لمناقشة
موضوعات هامة مثل التخطيط الاستراتيجي و التسويق و القيادة والموارد البشرية وغيرها
من الموضوعات الهامة.









