محافظات
بالصور.. محافظ قنا يتفقد مستشفى دشنا المركزي
تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، يرافقه الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة، أعمال الإحلال والتجديد التي تجرى بمستشفى دشنا المركزي بالمحافظة.
أوضح محافظ قنا أنه تم الانتهاء من الأعمال
الخرسانية بالمستشفى ويجري تنفيذ أعمال المباني وأعمال الإلكتروميكانيكيا الخاصة بتركيب
(المصاعد – أجهزة الإنذار- الكهرباء – الغاز- أجهزة الإطفاء).
والجدير بالذكر، أن المستشفى مقام على مساحة
2300 م2 ومكون من ثلاثة طوابق علوية وطابق أرضي يجري تنفيذه تحت إشراف جهاز الخدمات
والوطنية للقوات المسلحة وتقدر التكلفة الإنشائية له بحولي 250 مليون جنيه.
وفي سياق متصل تفقد الهجان وحدة طب الأسرة بقرية
فاو قبلي للاطمئنان علي مستوي الخدمة الطبية
المقدمة للمرضي وأكد خلال زيارته للوحدة علي ضرورة التزام العاملين بمواعيد الحضور
والانصراف الرسمية كما تأكد من توافر الأدوية
والأمصال الضرورية بصيدلية الوحدة.
وأكد أن هناك متابعة مستمرة للمستشفيات
والوحدات الصحية علي مستوي المحافظة للوقوف
على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع مؤكدا على أن
محافظة قنا تعطي أولوية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال تطوير المستشفيات
وتدعيمها بأجهزة حديثة لخدمة المرضى.









