محافظات
"مياه سوهاج" تدعو المواطنين للتصدي لظاهرة إلقاء الحيوانات النافقة بالنيل
الإثنين 06/مارس/2017 - 11:36 ص
طباعة
sada-elarab.com/28926
كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج عن انتشار ظاهرة إلقاء الحيوانات النافقة بمياه نهر النيل خلال هذه الفترة وطالب اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب المواطنيين بضرورة معاونة الشركة والجهات المعنية والتى تتمثل فى الوحدات المحلية وجهاز شئون البيئة والطب البيطرى والرى والصحة للتصدى لتلك الظاهرة التى تعرض حياة المواطنين للخطر.
وبدوره، شدد رئيس مياه سوهاج على جميع رؤساء
المحطات ومديرى معامل مياه الشرب لمتابعة ماخذ
المحطات وتطهيرها بصفة يومية لازالة جثث الحيوانات النافقة من على هذه الماخذ واخذ
عينات دورية على مدار 24 ساعة وتحليلها للتأكد من نقاء المياه وخلوها من الأمراض والتنسيق
مع الجهات المعنية لازالة هذه الحيوانات النافقة لدفنها بالمدافن الصحية المخصصة لذلك.









