محافظات
محافظ القليوبية يلتقي برؤساء المحاكم والهيئات القضائية لتهنئة
إستقبل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية عصر اليوم الأحد،وفد من رؤساء المحاكم والهيئات القضائية والنيابة الإدارية لتهنئته بتوليه منصب محافظ القليوبية وعلى رأسهم المستشار ممدوح حشيش شيخ القضاة،والمستشار سمير الشحات رئيس الاستئناف والمستشار وجدي المنياوى رئيس دائرة الجنايات، المستشار أحمد طلبة رئيس محكمة بنها الابتدائية، المستشار احمد عبد الله المحامى العام ببنها والمستشار محمد شعراوي رئيس هيئة قضايا الدولة بالقليوبية، والمستشار عمرو الخرجاوى مدير النيابة الإدارية ببنها والمستشار عدلي جاد مدير المكتب الفني للنيابة الإدارية.
وذلك لتهنئة المحافظ بتجديد ثقة رئيس الجمهورية له وقد أعربوا عن سعادتهم متمنين دوام التوفيق والسداد .
وأعرب المحافظ عن خالص شكره وتقديره لهم وأكد لهم بان مصر ستظل صامدة شامخة بوجود قضاة مصر الأجلاء وفى نهاية اللقاء تمنوا له كل رقي وتقدم وللقليوبية في عهده كل تقدم وازدهار.









