محافظات
بالصور.. حملة إطفاء مكامير فحم بناحية أجهور بمركز طوخ
الأحد 05/مارس/2017 - 12:42 م
طباعة
sada-elarab.com/28767
قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة طوخ بتكثيف المرور و المتابعة على مكامير الفحم بنطاق مركز ومدينة طوخ، وتبين قيام بعض المواطنين بإشعال المكامير الخاصة بهم بناحية قرية أجهور الكبرى.
وقامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة طوخ
بتنفيذ حملة إطفاء للمكامير و تم تحرير محاضر مخالفة بيئية للمخالفين و إرساله لمركز
شرطه طوخ لاستكمال اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بشأن التصدى
لمكامير الفحم التى تؤثر على الصحة العامه للمواطنين و منع اقامتها و تشغيلها الا طبقا
للمواصفات العلمية والصحية.









