محافظات
بالصور.. مدير إدارة قها يحذر من تأخير صرف الوجبات المدرسية
تفقد عماد عبد الوهاب مدير إدارة قها التعليمية عددا من مدارس الإدارة بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية .
وفاجأ عبد الوهاب مدرسة سنهرة الابتدائية
القديمة وحذر خلال جولته من منع الطلاب من تناول وجباتهم الغذائية وصرف وجبات التغذية
المدرسية فى بداية اليوم الدراسى وحث الطلاب على تناولها .
وأشار فى توجيهاته لمسئولى المدرسة وللقائمين
على صرف الوجبات المدرسية من خطورة عدم تناول الطلاب للوجبات الغذائية وأن ذلك سينعكس
على سلامة صحتهم ويرفع نسب الإصابة بالأنيميا والتقزم التى ارتفعت بشكل ملحوظ فى مصر.
ووجه مدير عام إدارة قها بتشكيل جماعات
اصدقاء المكتبة واصدار المجلات الطلابية بالمدارس وان تكون من عمل الطلاب بتلك الجماعات.
وأكد على تشديد الحراسة الليلية بالمدارس
وصعود الطلاب للفصول من الثبات وحالة السكون وليس من الحركة من خلال طابور الصباح وطابور
الفسحة وبعيدا عن العشوائية لضمان سلامة الطلاب اثناء الصعود على السلالم وضمان عدم
التدافع.









