محافظات
بالصور.. "مجاهد" يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية
الأحد 05/مارس/2017 - 12:33 م
طباعة
sada-elarab.com/28764
قام المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، اليوم الأحد، بمرور مفاجئ على محطة معالجة الصرف الصحى بمدينة قها وأصدر تعليماته بمجازاة كل من جمال السيد عبد السميع عامل بالمحطة ومحمد منصور عبد الحميد فني بالمحطة بخصم ثلاثة أيام من الراتب لتركهم العمل بالوردية الثالثة بالرغم من تقديم اعذار من زميلهم الثالث المتواجد عواد هندى.
كما وجه اللوم للمهندس زكريا ابراهيم مدير الفرع
لعدم المتابعة المستمرة على الورديات.
كما تفقد مجاهد محطة مياه المنشية ووجه
بسرعة الانتهاء من تطوير المحطة واعادة تأهيلها كما إلتقى ببعض المهندسين والمهندسات
وكذا القراء والمحصلين من المتقدمين للامتحان فى مسابقة الاعلان الوظيفي وذلك فى تمام
الساعه 8 صباح اليوم.









