محافظات
محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
السبت 04/مارس/2017 - 02:22 م
طباعة
sada-elarab.com/28623
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية صباح اليوم السبت، إجتماعا مع المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، لمناقشة المشروعات التي تتم حاليا بالمحافظة وموعد إنهائها وكذلك المشروعات التي سيتم طرحها ومدى توافر الاعتمادات الخاصة بها، وأيضا المشروعات التي تعد الشركة لعملها لخدمة قطاع المياه ومن بينها عمل خط مياه لمستشفى الجزام التي تقع بمدينة الخانكة والتي تعتبر في حاجة شديدة لهذه الخدمة لتحل محل الطلمبات المستخدمة حاليا.
وأكد المحافظ على أن مياه الشرب وسلامتها من أهم أولوياته لضمان أمن وسلامة المواطنين، وقد ناقشوا معه عدة مشروعات تخص الصرف الصحي في قرى بتمدة بمدينة بنها والعكرشة بمدينة الخانكة وعزبة الابيارى بمدينة طوخ.









