محافظات
محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع وكيل وزارة الصحة
السبت 04/مارس/2017 - 02:22 م
طباعة
sada-elarab.com/28622
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ظهر اليوم السبت ،اجتماعا مع الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية لمناقشة الوضع الصحي بالمستشفيات بالمحافظة والمستشفيات التي على وشك الانتهاء من إنشائها وكذلك المستشفيات التي سيتم وضعها في الخطة المستقبلية.
وأكد المحافظ على أن قطاع الصحة يأتي على رأس أولوياته في محافظة القليوبية، وقد استفسر المحافظ من وكيل وزارة الصحة عن احتياجاته، فأكد أنه الى 200 سرير عناية مركزة و201 سرير حضانة أطفال، وأنه تم الموافقة حاليا على 67 حضانة و60 سرير.









