محافظات
بالصور.. بدء انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة بالقليوبية
السبت 04/مارس/2017 - 10:52 ص
طباعة
sada-elarab.com/28580
فتحت اللجنة الفرعية بصيادلة القليوبية أبوابها لاستقبال الناخبين للمشاركة في انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والتي تجري اليوم السبت.
وقال الدكتور مجدي
ثابت نقيب صيادلة القليوبية، إن اللجنة الفرعية بالمحافظة مكونة من 4 لجان برئاسة الدكتور مصطفي عبدالحي وعضوية
الدكتور ياسر لبيب والدكتور ممدوح جبر ودكتورة مروة حسن لافتا إلى أن إجمالي من لهم
حق التصويت 4800 صيدلي من إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية.
وأوضح ثابت أن
التصويت في الانتخابات يتم من خلال تسلم الصيدلي 3 ورقات بألوان مختلفة هي الأحمر لانتخاب
3 أعضاء مجلس على المستوى العام فوق 15 سنة وورقة باللون الأزرق لانتخاب عضوي مجلس
على المستوى العام تحت 15 سنة وورقة باللون الأخضر لاختيار عضو مجلس واحد فقط على مستوى
المنطقة التابعة لها النقابة الفرعية وهي منطقة شرق الدلتا.









