محافظات
بالصور.."العشيري" تتفقد أعمال نفق الشهيد عبدالله نجيب ببنها
الجمعة 03/مارس/2017 - 02:53 م
طباعة
sada-elarab.com/28513
تفقدت نجوى العشيري، رئيس الوحدة المحلية لمدينة ومركز بنها، أعمال الإنشاءات التى تتم حالياً بنفق الشهيد عبد الله نجيب (المحافظة)، تنفيذاً لتكليفات اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبي، لوضع حلول ضرورية لتسيير حركة السيارات والمشاة أعلى النفق.
وعقدت نجوى العشيري اجتماعاً مع المسئولين عن التنفيذ من قبل جهاز تعمير القاهرة الكبرى، وأكدت على ضرورة الانتهاء من أعمال الإنشاءات فى الوقت المحدد .









