محافظات
استمرار انقطاع خطوط التليفونات الأرضية والإنترنت عن منطقة "كفر الجزار" ببنها
الجمعة 03/مارس/2017 - 01:07 م
طباعة
sada-elarab.com/28497
سادت حالة شديدة من الاستياء والتذمر بين أهالي قرية كفر الجزار، التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، بسبب انقطاع خطوط التليفونات وخدمات الإنترنت لليوم الثالث على التوالي دون معرفتهم لسبب الانقطاع.
وقام العشرات من مواطنى القرية بالاتصال بأعطال الشركة المصرية للاتصالات، والإبلاغ على موقع الشركة وصفحتها على الفيس بوك، وإخطار غرفة عمليات المحافظة لسرعة حل المشكلة ولكن دون جدوى.
وطالب الأهالى بتدخل عاجل من وزير الاتصالات ومحافظ القليوبيه لسرعة تشغيل خطوط التليفونات التي انقطعت عن عدد من المناطق وتسببت فى انقطاع أهالى القرية عن العالم الخارجي.









