محافظات
"كهرباء بلا انقطاع".. مبادرة يطلقها حي شرق شبرا الخيمة
الجمعة 03/مارس/2017 - 01:04 م
صورة أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/28496
أطلقت الأجهزة التنفيذية لحي شرق بالتنسيق مع شركة الكهرباء فرع بهتيم، مبادرة "كهرباء بلا انقطاع" ؛ للتغلب على انقطاع الكهرباء خلال فصل الصيف .
وأشارت الدكتورة عزيزة السيد، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أنه تم انشاء مشروع موزع البلاستي 2 والذي يهدف للحد من انقطاع الكهرباء في فصل الصيف المقبل ويخدم منطقة الوحدة العربية في إطار تنفيذ مبادرة "كهرباء بلا انقطاع" موضحة ان فصل الصيف المقبل سيكون فيه تحسن في الكهرباء









