محافظات
محافظ القليوبية يستقبل الوفد الكنسي لتهنئته
استقبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، عصر اليوم الخميس، وفد من الأساقفة لتهنئته بتوليه منصب محافظ القليوبية، وعلى رأسهم نيافة الأنبا مرقص، أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، نيافة الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر وتوابعها، نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر وكفر شكر ،القمص جرجس وكيل مطرانية بنها وقويسنا ،القمص ارميا عدلى وكيل مطرانية شبرا الخيمة ، القمص سوريال يونان وكيل مطرانية شبين القناطر وهدى ميخائيل عضو بيت العائلة عن مدينة قليوب وعدد من القساوسة وبحضور النائب محمد زكريا محى الدين عضو مجلس النواب .
وذلك لتهنئة بتجديد ثقة رئيس الجمهورية له وقد أعربوا عن سعادتهم متمنين له دوام التوفيق والسداد.
وأعرب المحافظ عن خالص شكره وتقديره لهم وأكد لهم بان مصر ستظل نسيج واحد ولن يفرقها احد وستظل محفوظة بترابط المسلمين والمسيحيين وفى نهاية اللقاء تمنوا لسيادته كل توفيق وسداد وللقليوبية في عهده كل تقدم وازدهار.









