محافظات
لليوم الثاني.. انقطاع خطوط التليفون الأرضي والإنترنت عن منطقة كفر الجزار ببنها
الخميس 02/مارس/2017 - 07:36 م
طباعة
sada-elarab.com/28444
حالة شديدة من الاستياء والتذمر سادت أهالى قرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية؛ بسبب انقطاع خطوط التليفونات وخدمات الإنترنت لليوم الثاني على التوالي، دون معرفتهم لسبب الانقطاع.
وقام العشرات من مواطنى القرية بالاتصال باعطال الشركة المصرية للاتصالات وغرفة عمليات المحافظة لسرعة حل المشكلة ولكن دون جدوى.
طالب الاهالى بتدخل عاجل من وزير الاتصالات ومحافظ القليوبيه لسرعة تشغيل خطوط التليفونات التى انقطعت عن عدد من المناطق وتسببت فى انقطاع اهالى القرية عن العالم الخارجى.









