محافظات
جامعة الزقازيق تفوز بالمركز الأول في مجال الإلكترونيات
فاز الطالب خالد محمد عبد الرحمن والطالبة آلاء عبد الرحمن عبد الوهاب بالمركز الأول فى مجال الإلكترونيات، وحقق الفريق نتائج متقدمة في مجالات التنافس الخمس الالكترونيات والميكاترونيك ومجال الابتكار والاختراع و المشروعات الصغيرة " ابتكارية ـ انتاجية "، وأفضل بحث عن النانو تكنولوجي وتطبيقاته أهلته للحصول علي الترتيب الثانى على مستوى الجامعات المصرية، ضمن مشاركة طلاب نادي العلوم فى الملتقى القمى الرابع لأندية علوم الجامعات المصرية للنانو تكنولوجى وتطبيقاته الذى نظمته جامعة طنطا بالتعاون مع مشروع تطوير الأنشطة الطلابية خلال الفترة من 27 فبراير حتى 2 مارس 2017.
وأعرب د. عبد الحكيم نائب رئيس الجامعة عن سعادته بالفوز الذى حققه فريق الجامعة وتمثيله المشرف خلال الملتقى ووجه الشكر لأعضاء الفريق وهم خالد محمد عبد الرحمن ومحمد علاء الشافعى ومحمود محمد عوض الله وأحمد عادل جمعة من طلاب كلية الهندسة وآلاء عبد الرحمن عبد الوهاب من الطب البيطري مضيفاً أن هذه الملتقيات تصقل شخصية الطالب بالخبرات وتؤهله لمواجهة مشكلات المجتمع وأن يشارك بإيجابية فى طرح الحلول العلمية وتنفيذها









