محافظات
رئيس جامعة بنها يعلن عن إنشاء مستشفى تخصصى بالقليوبية
الأربعاء 01/مارس/2017 - 04:35 م
الدكتور السيد القاضي
طباعة
sada-elarab.com/28240
أعلن الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها انه سيتم وضع قريبا حجر الاساس لإنشاء مستشفي تخصصي بالقليوبية، مشيرا الي انه تم الانتهاء من الرسومات الهندسية للمستشفي، موضحا الي انه يتم حاليا استخراج التراخيص الخاصة للمستشفي، مضيفا الي ان المستشفي لن تخدم محافظة القليوبية فقط، بل ستخدم المحافظات المجاوره ايضا.
واضاف رئيس الجامعه في تصريحات صحفية، الي انه تم التقدم بالطلب للمجلس الأعلي للجامعات لإنشاء كليات لطب الاسنان، والصيدلة والعلاج الطبيعي، وكلية للخدمات الصحية، يالاضافة الي كلية التربية الرياضية بنات، مشيرا الي انه يتمني ان يتم افتتاح تلك الكليات خلال العام القادم.
وأضاف رئيس الجامعة الي ان هناك مباني خدمية جديدة اوشكت علي الانتهاء بالجامعة، مشيرا الي انه تم طرح مناقصات لمجمع الكليات الصحية، كما تم البدء في بناء الاسوار الخاصة بجامعة العبور، كما يتم اجراء حاليا استخراج التراخيص الهندسية من مجلس مدينة العبور لانشاء مجمع للمدرجات بجامعة العبور، لتعظيم الاستفاده من المنشأت الجامعية، مشييرا الي انه يتم حاليا عمل جداول اشغال عامة، وذلك لخدمة طلاب الجامعة









