محافظات
محافظ القليوبية لـ"رؤساء المدن": "مفيش نوم لحين انتهاء المخططات التفصيلية"
الأربعاء 01/مارس/2017 - 02:36 م
طباعة
sada-elarab.com/28213
قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، إن كافة إدارات التخطيط العمراني والإدارات الهندسية على مستوى المحافظة وكافة المراكز والمدن بالمحافظة فى حالة انعقاد دائم لحين انتهاء المخططات التفصيلية والإستراتيجية بالمحافظة وكافة المدن والقرى.
وأضاف المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي
للمحافظة، بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام للمحافظة والمهندس مصطفى عباس
السكرتير العام المساعد وبحضور مديرى المديريات ورؤساء المدن أنه يتم العمل فى المخططات
التفصيلية والإستراتيجية بالتنسيق مع مركز معلومات الشبكات الأرضية لعدم صلاحية مخططات
٢٠٠٧ للعمل بها فى الوقت الحالى.
وأصدر توجيهاته لرؤساء المدن بقوله: "مافيش
نوم لحين انتهاء المخططات التفصيلية والاستراتيجية".









